بالتزامن مع العاصفة... بيانٌ من وزارة التربية بشأن إقفال المدارس

دقيقة واحدة للقراءة

صدر عن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، بيان جاء فيه: "في ظل التوقّعات عن إمكان تجدّد العاصفة، كرّرت وزيرة التربية والتعليم العالي ريما كرامي توجيهاتها القاضية بترك قرار إقفال المدارس، الثانويات والمهنيات الرسمية والخاصة أو إبقائها قيد العمل غدًا، إلى إدارات هذه المؤسسات بحسب ظروف كل مؤسسة، لجهة تأمين التدفئة، الأخذ في الاعتبار الظروف المناخيّة المحيطة لجهة سلامة طرق الوصول إلى المدرسة ومدى تراكم الثلوج وتَكَوّن الجليد، حفاظًا على سلامة التلاميذ، الأساتذة والمديرين العاملين في كل مؤسسة".