اتفقت الهند والإمارات على رفع حجم التبادل التجاري الثنائي إلى المثلين ليبلغ 200 مليار دولار خلال ست سنوات، وعلى تعزيز العلاقات الدفاعية.
جاء ذلك خلال محادثات بين رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي ورئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في نيودلهي اليوم الاثنين.
وقال وزير الخارجية الهندي فيكرام ميسري للصحفيين إن الزعيمين شهدا إبرام اتفاقية مدتها عشر سنوات لتوريد 500 ألف طن من الغاز الطبيعي المسال من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) إلى شركة هندوستان بتروليوم الهندية.