أعلنت إدارة الأزمات في طهران اليوم عن تفعيل الملاجئ في العاصمة، بهدف توفير الحماية للسكان في حالات الطوارئ.
وأشار رئيس إدارة الأزمات إلى أن 82 محطة مترو و300 موقف سيارات ومركز تجاري سيتم استخدامها كملاجئ مؤقتة. وأضاف أن جميع المعدات والطاقة اللازمة جاهزة لاستيعاب نحو 2.5 مليون شخص.
وأكدت الإدارة استمرار التحضيرات لضمان قدرة الملاجئ على استقبال المواطنين بشكل آمن وفعّال، في إطار الاستعداد لأي طارئ قد يواجه العاصمة.