أفادت مصادر في عين التينة لصحيفة "نداء الوطن" بأن رئيس مجلس النواب نبيه بري أبلغ رئاسة الجمهورية في بعبدا تأييده لقرارات الحكومة اللبنانية، وهو ما انعكس عمليًا بعدم تسجيل وزراء حركة "أمل" أي تحفظ على القرار الصادر عن مجلس الوزراء اليوم الاثنين.
أفادت مصادر في عين التينة لصحيفة "نداء الوطن" بأن رئيس مجلس النواب نبيه بري أبلغ رئاسة الجمهورية في بعبدا تأييده لقرارات الحكومة اللبنانية، وهو ما انعكس عمليًا بعدم تسجيل وزراء حركة "أمل" أي تحفظ على القرار الصادر عن مجلس الوزراء اليوم الاثنين.