ميسي "لم يقرّر" حول مستقبله

02 : 00

"لم أقرر أي شيء". بقي النجم الارجنتيني ليونيل ميسي متحفظاً حول مستقبله مع ناديه برشلونة الاسباني، قبل أيام من فتح باب الانتقالات الشتوية الاوّل بعد فشله بترك الفريق الكاتالوني الصيف الماضي لبنود جدلية مرتبطة بعقده. تحدث أفضل لاعب في العالم ست مرات، عن مستقبله في مقابلة دامت أكثر من ساعة عرضتها قناة "لا سيكستا" الإسبانية، وتم تسجيلها مطلع الشهر الجاري، فقال: "لا أعرف بعد. أنا مركّز ولا أعرف كيف سينتهي الموسم". وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 حزيران 2021، ما يجعله حراً للتفاوض مع أندية أخرى بدءاً من الأول من كانون الثاني، في حال اراد الرحيل الصيف المقبل.

واكتفى ميسي بالقول ان "النادي يمرّ في فترة صعبة، لكن أنا متحمس"، مضيفاً: "النادي في مرحلة سيئة جداً، ومن الصعب إعادته إلى مستوياته السابقة". وتابع ميسي (33 عاماً) القادم قبل عشرين سنة الى المدينة الاسبانية: "برشلونة حياتي"، مقراً انه تعلم "كل شيء" في صفوفه ويرتبط "بعلاقة حب" مع النادي. وعبّر ميسي عن رغبته بالرحيل في نهاية الموسم الماضي المضطرب بسبب تداعيات فيروس كورونا، لكن ادارته استغلت بنوداً في عقده لمنعه من الرحيل من دون تسديد بند جزائي خيالي.

وكانت تقارير إعلامية اشارت الى رغبة ميسي بالانضمام مجدداً الى مدربه السابق بيب غوارديولا في نادي مانشستر سيتي الانكليزي، فيما اشار بعضها الى امكانية التقائه مجدداً بنيمار في سان جرمان الفرنسي.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.