نيمار يثير الجدل مجدداً

02 : 00

تصدّر النجم البرازيلي نيمار العناوين مجدداً، ليس لابداعاته في ملاعب كرة القدم، بل بسبب التقارير التي تتحدث عن استضافة مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي لحفلة ضخمة ليلة رأس السنة، على رغم القيود المفروضة في البرازيل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتب أسيلمو غويش، الصحافي في صحيفة "أو غلوبو" البرازيلية، أن نيمار سيستضيف 500 شخص في حفلة لمدة أسبوع في فيلته الفاخرة على شاطئ البحر بالقرب من ريو دي جانيرو، بدأت السبت الماضي وتستمر حتى يوم رأس السنة الجديدة. وزعم غويش أن نيمار، الذي أثار الجدل سابقاً بسبب حفلاته الصاخبة، قام بتركيب معدات عازلة للصوت في محاولة لتجنب مضايقة جيرانه. ولم يكن غويش الوحيد الذي كشف عن حفلة نيمار، بل قام ليو دياش، الصحافي في موقع "متروبوليس" المعروف بمقالاته حول المشاهير، بتسمية الفنانين الذين سيؤدون في حفلة نيمار، من بينهم لودميلا وويسلي سافاداو.

ويُزعم أن رجال الأمن في فيلا نيمار سيصادرون الهواتف المحمولة الخاصة بالضيوف على الباب، لمنع وصول أي دليل عن الحفلة الى وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يعلّق نيمار على أخبار الحفلة، واكتفى في الأيام القليلة الماضية بنشر صور لعائلته على وسائل التواصل الاجتماعي من دون تعليق.