سيتي يُطيح تشلسي وفوز أتلتيكو وميلان وبايرن

02 : 00

تسوله مُسجّلاً هدف بايرن الثالث في مرمى ماينتس (أ ف ب)

عمّق مانشستر سيتي جراح تشلسي بإسقاطه على ملعبه "ستامفورد بريدج" 3-1 ضمن قمة المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. سجل لسيتي الألماني إيلكاي غوندوغان (18) وفيل فودين (21) والبلجيكي كيفن دي بروين (34)، ولتشلسي كالوم هودسن-اودوي (90). وفاز توتنهام على ليدز 3-صفر، وليستر على نيوكاسل 2-1، وأرسنال على وست بروميتش 4-صفر، ووست هام على ايفرتون 1-صفر، وكريستال بالاس على شيفيلد يونايتد 2-صفر، وتعادل ولفرهامبتون مع برايتون 3-3.

في اسبانيا، أكد أتلتيكو مدريد المتصدر مجدداً جديته بالمنافسة على لقبه الأول منذ 2014، بفوزه على ألافيس 2-1 بهدف في الثواني الأخيرة للأوروغواياني لويس سواريز في المرحلة 17.

وفاز ريال مدريد حامل اللقب على فيغو 2-صفر، وبلباو على التشي 1-صفر، وفياريال على ليفانتي 2-1، وتعادل اشبيلية وبيتيس 1-1.

في ايطاليا، احتفظ ميلان بالصدارة بفوزه على بينيفينتو 2-صفر في المرحلة السادسة عشرة.

وسحق انتر ميلان الوصيف ضيفه كروتوني 6-2 في المرحلة السادسة عشرة، من بينها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وفاز روما على سمبدوريا 1-صفر، وأتالانتا على ساسوولو 5-1، ونابولي على كالياري 4-1، وتورينو على بارما 3-صفر، وفيرونا على سبيتيسا 1-صفر، وتعادل لازيو مع جنوى 1-1، وفيورنتينا مع بولونيا صفر-صفر.

في المانيا، قلب بايرن ميونيخ المتصدر تأخره بهدفين أمام ماينتس إلى اكتساح 5-2، في المرحلة الرابعة عشرة من "البوندسليغا".

سجل لبايرن جوشوا كيميتش (51) ولوروا سانيه (56) ونيكلاس تسوله (70) والبولوني روبرت ليفاندوفسكي (76 من ركلة جزاء و80)، ولماينتس جوناثان بوركاردت (32) وألكسندر هاك (44). وفاز لايبزيغ على شتوتغارت 1-صفر، وفرانكفورت على ليفركوزن 2-1، ودورتموند على فولفسبورغ 2-صفر، ويونيون برلين على بريمن 2-صفر، ومونشنغلادباخ على بيليفيلد 1-صفر، وأوغسبورغ على كولن 1-صفر، وفرايبورغ على هوفنهايم 3-1، وهرتا برلين على شالكه 3-صفر.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.