خاص: الجيش الإسرائيلي لم يدخل بلدة دبل

دقيقة واحدة للقراءة

علمت "نداء الوطن" أن الجيش الإسرائيلي لم يدخل بلدة دبل، بل لا يزال عند أطرافها، حيث تدور بعض الاشتباكات التي أدت إلى استهداف أحد المنازل، وإصابة الأستاذ بشير نداف بجروح وحالته مستقرة وكان حينها برفقة زوجته وابنته داخل المنزل. وقد نقله الجيش اللبناني إلى رميش حيث تسلمه الصليب الأحمر. وأفاد الأهالي بأن الجيش اللبناني لم ينسحب من البلدة.