جعجع لعون: أؤيد كل ما جاء على لسانك في تصريح بكركي

دقيقة واحدة للقراءة

صدر عن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، البيان التالي:

"أعايدك فخامة الرئيس بعيد الفصح المجيد، كما أعايد اللبنانيين أجمعين بالرغم من ظروفنا الصعبة.

أؤيد، فخامة الرئيس، كل ما جاء على لسانك في التصريح الذي أدليت به في بكركي.

أما بالنسبة للسلم الأهلي الذي نتمسك به جميعًا، فالدولة بمؤسساتها القضائية والأمنية والعسكرية هي الوحيدة التي تستطيع لعب دور حاسم في ترسيخه.

القاصي والداني يعرفان أن هناك انقسامًَا عاموديًا في البلاد من جراء كل ما يحدث: هناك نزوح كبير، وهناك أزمة اقتصادية كبيرة، وشح وفقر و"تعتير". وفي ظروف كهذه، الدولة وحدها بمؤسساتها هي القادرة على الحفاظ على السلم الأهلي".