إصابة ديبالا تُبعده 3 أسابيع

02 : 00

يعاني الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم جوفنتوس الإيطالي، من إصابة في ركبته تعرض لها الأحد في الفوز على ساسوولو (3-1) في الدوري المحلي، وسيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع. وجاء في بيان رسمي لنادي جوفنتوس: "خضع باولو ديبالا لفحوصات في المركز الطبي اظهرت اصابته بأربطة الركبة اليسرى".

وتابع: "سيحتاج اللاعب بين 15 و20 يوماً للتعافي".

وسيغيب ديبالا بالتالي عن لقاء القمة ضد انتر ميلان في الدوري المحلي الاحد المقبل.

وكان ديبالا قام بتمريرتين حاسمتين احداهما بحركة فنية رائعة بالكعب لدى فوز فريقه على ميلان 3-1 الاربعاء الماضي، ليلحق بالاخير الخسارة الاولى له هذا الموسم.

ولم يكن ديبالا اساسياً في مطلع الموسم، لكن المدرب اندريا بيرلو وجد له مكاناً في التشكيلة الاساسية ليلعب في خط المقدمة الى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعاني جوفنتوس من غيابات عدة في صفوفه بسبب فيروس كورونا الذي طال البرازيلي اليكس ساندرو والكولومبي خوان كوادرادو والهولندي ماتياس دي ليخت.

وأفاد بطل الدوري في المواسم التسعة الماضية بأن الفحوصات لم تظهر أي إصابة خطيرة عند لاعب الوسط الأميركي وستون ماكيني، الذي خرج من مباراة الأحد بعد 18 دقيقة فقط على بدايتها، لكن الطاقم الطبي يراقب وضعه.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.