فاض النور من القبر المقدّس اليوم في كنيسة القيامة في القدس لمناسبة "سبت النور" للمسيحيين الذين يتبعون التقويم الشرقي، على أن يُنقل لاحقًا إلى الكنائس الأرثوذكسية في مختلف الدول التي تتبع التقويم الشرقي، ومنها لبنان.
فاض النور من القبر المقدّس اليوم في كنيسة القيامة في القدس لمناسبة "سبت النور" للمسيحيين الذين يتبعون التقويم الشرقي، على أن يُنقل لاحقًا إلى الكنائس الأرثوذكسية في مختلف الدول التي تتبع التقويم الشرقي، ومنها لبنان.