السلّة الأميركيّة: تأجيل مباراتين بسبب "كورونا"

02 : 00

بامبا يسجّل من دانك لأورلاندو في سلّة ميلووكي (أ ف ب)

تفوّق ميلووكي باكس على اورلاندو ماجيك بسهولة 121-99 بفضل 22 نقطة لنجمه اليوناني يانيس انتيتوكونمبو، ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة، في حين تأجلت مباراة دالاس مافريكس ونيو اورليانز بسبب تداعيات فيروس كورونا. وأضاف كل من كريس ميدلتون وبوبي بورتيس 20 نقطة للفائز ايضاً. أما افضل مسجل في صفوف اورلاندو فكان المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش مع 28 نقطة و13 متابعة.

وتألق سي جاي مالكولم في صفوف بورتلاند ترايل بلايزرز ليقوده الى فوز صعب على تورونتو رابتورز 112-111، بتسجيله 30 نقطة من بينها سلة الفوز قبل نهاية المباراة بـ9 ثوان، وأضاف داميان ليلارد 23 نقطة. وحقق واشنطن ويزاردز اول فوز له على ملعبه هذا الموسم بتغلبه على فينيكس صنز 128-107 بفضل 34 نقطة لبرادلي بيل في غياب النجم المخضرم راسل وستبروك بداعي الاصابة. وسجل غوردون هايوارد 34 نقطة ليقود تشارلوت هورنتس الى الفوز على نيويورك نيكس 109-88 محققاً الفوز الرابع على التوالي لفريقه.

وفاز أتلانتا هوكس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 112-94، وساكرمنتو كينغز على انديانا بايسرز 127-122، وممفيس غريزليز على كليفلاند كافالييرز 101-91. وتأجلت مباراة دالاس مافريكس مع نيو اورليانز بسبب فيروس كورونا. كذلك اعلنت رابطة دوري كرة السلة تأجيل مباراة اخرى بين شيكاغو بولز وبوسطن سلتيكس. ويعود سبب تأجيل هاتين المباراتين الى أن مافريكس وسلتيكس ليس لديهما ثمانية لاعبين متوفرين، وهو الحد الأدنى المطلوب من رابطة الدوري لخوض المباريات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.