أعلن الجيش الأميركي أن 399 جنديًا أميركيًا أُصيبوا حتى الآن في الحرب مع إيران.
وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الأميركية، الكابتن تيم هوكينز، في الإحصاء الرسمي، إن ثلاثة من أفراد القوات المسلحة أُصيبوا بجروح خطيرة.
وأشار إلى أن القيادة المركزية كانت قد أعلنت قبل أسبوعين، في تحديث سابق، عن إصابة 348 جنديًا، بينهم ستة إصاباتهم خطيرة، دون تقديم تفاصيل إضافية عن حالتهم، ما يجعل من غير الواضح ما إذا كانت حالتهم قد تحسنت أو تدهورت.
وأضاف هوكينز أن 354 من إجمالي المصابين حتى الآن عادوا إلى الخدمة.
وأوضح أنه منذ بدء الحرب مع إيران قُتل 13 جنديًا أميركيًا في القتال.