45 نقطة لأمبييد و34 لدورانت وهيرو و26 لجيمس

02 : 00

دورانت يسجّل من دانك لبروكلين في سلّة دنفر (أ ف ب)

تفنّن الثلاثي كيفن دورانت وليبرون جيمس وجويل امبييد في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة، وقادوا انديتهم بروكلين نتس ولوس انجليس لايكرز وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز إلى انتصارات لافتة.

فقد سجّل دورانت 34 نقطة و13 تمريرة حاسمة و9 متابعات، فقلب فريقه بروكلين تأخره بفارق 18 نقطة وتغلب على دنفر ناغتس 122-116.

وأضاف بروس بوين، بديل نجم بروكلين كايري ايرفينغ، 16 نقطة.

ولدى الخاسر، سجل الصربي نيكولا يوكيتش 23 نقطة و11 تمريرة حاسمة و8 متابعات. وبخسارته السادسة في 11 مباراة، تراجع دنفر الى المركز العاشر في المنطقة الغربية، فيما حقق بروكلين فوزه السادس مقابل 6 هزائم.

وفي هيوستن، حصد اللايكرز فوزه التاسع في 12 مباراة، على حساب روكتس 117-100، ليتربع على صدارة "الغربية".

وكان "الملك" جيمس العلامة الفارقة في تشكيلة حامل اللقب، فسجل 26 نقطة و8 تمريرات حاسمة، فيما قدم زميله أنطوني ديفيس اداء دفاعياً رائعاً مع 19 نقطة و10 متابعات و5 صدات "بلوك".

وفي الربع الثاني، سجّل جيمس سلة استعراضية من خارج القوس، عندما سدّد الكرة وأدار ظهره الى الملعب قبل ان تهبط في سلة الخصم. ولم يتمالك زملاؤه انفسهم كاسرين مسافة التباعد البالغة 1.80 م والمفروضة من رابطة الدوري.

ولدى روكتس، تعاظمت ازمة الفريق، فيما قدّم نجماه جيمس هاردن (16 نقطة) وجون وول (10 نقاط) اداء فردياً على حساب اللعب الجماعي.

وكرّر هاردن رغبته بالرحيل، وقال بعد اللقاء: "أحب هذه المدينة، لقد قدمت حقاً كل ما في وسعي. الوضع الحالي جنوني. لا اعتقد ان بالامكان اصلاحه". وردّ عليه وول: "هيا يا زميلي، هل تريد ترك السفينة بعد 9 مباريات فقط؟".

وفي المباراة الثالثة، تعملق لاعب الارتكاز الكاميروني جويل امبييد مسجلاً 45 نقطة لفيلادلفيا الفائز على ميامي هيت وصيف الموسم الماضي 137-134 بعد التمديد.

كما التقط امبييد 16 متابعة، فساهم في تحقيق فريقه فوزه الاول بعد 3 هزائم.

وغاب عن هيت نجومه جيمي باتلر وبام أديبايو والسلوفيني غوران دراغيتش، ما فتح الباب أمام تايلر هيرو لتسجيل 34 نقطة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.