تامر: مخطئ من يراهن على أننا سنتنازل عن حقوقنا

15 : 31

جدّد رئيس الإتحاد اللبناني للقوس والنشاب ونائب رئيس الإتحاد الأوروبي والبحر المتوسط (EMAU) والمرشّح لعضوية اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جاك تامر، تحذيره في ظلّ إستمرار أجواء المعمعة والاستنساب والكيدية ومحاولة السطو والمحاصصة القائمة. وقال في بيان: "ليعلم الجميع بأن الأورثوذكس لن يستكينوا في حال لم ينالوا حقوقهم المشروعة وسيبقون يحاربون للحصول عليها، إن على صعيد مركز الرئاسة أو العضوية في اللجنة الأولمبية اللبنانية".


أضاف: "من يراهن على أننا سنتخلى أو نتنازل عن حقوقنا هو مخطىء تماماً، كما يجهل تاريخنا الرياضي المشرّف وسيرتنا الرياضية الرائدة، والتي تتميّز بحُسن العلاقات الخارجية من خلال أعلى المحافل الدولية والعربية، وهي ستبقى راسخة، وبمثابة وسام يُعلّق على صدورنا".


وتابع تامر في بيانه: "سنبقى ثابتين ومنفتحين على مبادئنا، وسنظلّ واقفين على مسافة واحدة من الجميع، ونحن نملكُ برنامجاً عصرياً مميّزاً ونتعاون مع فريق عمل نشيط ومتجانس، وليعلم الجميع بأننا لسنا متروكين لوحدنا، وهناك كثرٌ آخرون ناقمون ومستاؤون ممّا يحدث، من بينهم مرجعيات كبرى في الطائفة الأورثوذكسية الكريمة، خصوصاً في ظلّ مرحلة الإقصاء التي تحاول اللجنة الأولمبية تمريرها".



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.