حنكش: "الزعران" الذين اعتدوا على كنيسة مار يوسف صاروا في الحبس

دقيقة واحدة للقراءة

كتب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "اكس": "زعران إعتدوا على كنيسة مار يوسف العمارية-الفنار، صاروا بالحبس والحبل عالجرار".

وأضاف، "منجدد دعمنا لكاهن الرعية وللبلدية والشرطة رح نتابع مع القوى الأمنية والقضاء، لتكون صارمة مع أي معتدي مين ما كان يكون".