كتب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "اكس": "زعران إعتدوا على كنيسة مار يوسف العمارية-الفنار، صاروا بالحبس والحبل عالجرار".
وأضاف، "منجدد دعمنا لكاهن الرعية وللبلدية والشرطة رح نتابع مع القوى الأمنية والقضاء، لتكون صارمة مع أي معتدي مين ما كان يكون".
كتب النائب الياس حنكش على حسابه عبر "اكس": "زعران إعتدوا على كنيسة مار يوسف العمارية-الفنار، صاروا بالحبس والحبل عالجرار".
وأضاف، "منجدد دعمنا لكاهن الرعية وللبلدية والشرطة رح نتابع مع القوى الأمنية والقضاء، لتكون صارمة مع أي معتدي مين ما كان يكون".