فوز هيوستن وفيلادلفيا وخسارة ميامي

02 : 00

براون يحاول التسجيل لهيوستن بين لاعبي سبيرز موراي وفاسيل (أ ف ب)

وضع هيوستن روكتس "صفقة الأسبوع" خلف ظهره وبدأ حقبة ما بعد جيمس هاردن بفوز أول خارج قواعده في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة، بتغلبه على سان أنطونيو سبيرز 109-105. وسجل كريستيان وود 27 نقطة مع 15 متابعة لروكتس، غداة الإعلان عن رحيل هداف الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة إلى بروكلين نتس في صفقة ضخمة شملت ناديين آخرين.

في فيلادلفيا، أحرز البديل شايك ميلتون 31 نقطة ليقود سفنتي سيكسرز لفوزه الثاني في ثلاثة أيام على ميامي هيت 125-108.

وفي بورتلاند، سجل دومانتاس سابونيس 23 نقطة و15 متابعة ليقود إنديانا بايسرز للفوز على مضيفه ترايل بلايزرز. وأضاف مالكولم بروغدون 25 نقطة وسبع تمريرات حاسمة لبايسرز، فيما سجل كل من سي جي ماكالوم وداميان ليلارد 22 نقطة لبلايزرز. وحقق كريس باوتشر أفضل أداء في مسيرته بتسجيله 25 نقطة و10 متابعات، ليقود تورونتو رابتورز الى الفوز على تشارلوت هورنتس 111-108.

من جهة أخرى، أجّلت رابطة الدوري مباراة نهاية الأسبوع الحالي في أريزونا بين إنديانا بايسرز وفينيكس صنز جراء فيروس كورونا. وقالت الرابطة في بيان إن مباراة السبت على ملعب "فينيكس صنز أرينا" قد تم تأجيلها وفقاً لبروتوكولات الصحة والسلامة في الدوري.

وجاء التأجيل بعدما ضربت الجائحة فريق صنز ولم تترك له إلا عدداً قليلاً من اللاعبين المتاحين. وهي المباراة الثامنة التي تضطر الرابطة الى تأجيلها بسبب "كوفيد - 19" بعد ثلاثة أسابيع على انطلاق الموسم.