قاليباف: إدارة هرمز تضمن مستقبلًا بلا وجود أميركي في المنطقة

دقيقة واحدة للقراءة

قال رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف إن إدارة بلاده لمضيق هرمز الاستراتيجي ستسهم في رسم مستقبل "خالٍ من الوجود الأميركي" في المنطقة.

وأضاف قاليباف في منشور عبر "إكس" بمناسبة اليوم الوطني للخليج الفارسي، أن إيران ومن خلال إدارة مضيق هرمز ستوفر لنفسها ولجيرانها"مستقبلًا خاليًا من الوجود والتدخل الأميركي"، على حد تعبيره.