كومان لتخفيف عقوبة ميسي

02 : 00

ميسي وكومان

أعرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، عن أمله في "تخفيف" عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضت على نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أعقاب تلقيه بطاقة حمراء في نهائي الكأس السوبر الإسبانية التي خسرها أمام أتلتيك بلباو الأحد الماضي. وقال كومان في مؤتمر صحافي عشية لقاء برشلونة مع كورنيا من الدرجة الثالثة اليوم، ضمن دور الـ32 لكأس الملك: "آمل في تخفيف العقوبة، وإلا فسنلعب مباراتين من دون ليو".

وعاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ميسي بإيقافه لمباراتين، على خلفية طرده خلال نهائي الكأس السوبر المحلية التي خسرها برشلونة أمام بلباو 2-3 بعد التمديد.

ولفت كومان إلى أن ميسي "تدرب بلهفة، لم أر أي شيء غريب لديه. كان الجميع حزيناً على نتيجة الكأس السوبر، لكننا نتقدم للأمام، نحن على الطريق الصحيح وليو شريك في ذلك كثيراً".

ورداً على سؤال حيال تصريح الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، والذي ألمح الى ميسي بالقول إن "الجميع يحلم بتواجد أفضل اللاعبين معه"، قال كومان بصرامة: "وأنا أيضاً، إذا ما سئلت إن كنت مهتماً بالبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، سأقول نعم!".

وبين فكّي الأزمة المالية والحاجة إلى تعزيز صفوفه، يخوض برشلونة مفاوضات دقيقة في فترة الانتقالات الشتوية. فبعد فشل انتقال الإسباني إريك غارسيا من مانشستر سيتي الإنكليزي الأسبوع الماضي، أكد كومان أنه من المقرر عقد اجتماع بين المرشحين لرئاسة النادي والرئيس الانتقالي كارليس توسكيتس لمناقشة فترة الانتقالات الشتوية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.