بايرن مهتمّ بضمّ أوباميكانو

02 : 00

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه اهتمام بايرن بمدافع مواطنه لايبزيغ الفرنسي دايو أوباميكانو في فترة الانتقالات الصيفية المقبل. وقال رومينيغه: "سننكب بالطبع على هذه الصفقة، ليس فقط كصفقة خاصة، ولكن بطريقة عامة للنظر في التعزيزات الذي نحتاجها للفريق". وأوضح رومينيغه أنه يعلم أن العقد الذي يربط اللاعب مع لايبزيغ يمتد حتى العام 2023 ويتضمن بنداً جزائياً يقدّر بنحو 45 مليون يورو. وأضاف: ومع ذلك، فإن أوباميكانو (23 عاماً) باق في لايبزيغ "على الأقل حتى نهاية الموسم"، مشيراً الى أنه سيكون "من المبكر جداً" التحدث بالفعل عن انتقال محتمل إلى العملاق البافاري.

ويثير أوباميكانو (3 مباريات دولية) وأحد الركائز الأساسية للايبزيغ منذ العام 2017، اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، بعد أدائه الرائع خلال الأدوار النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في لشبونة الصيف الماضي، حيث خرج فريقه من نصف النهائي. ويراقب النادي البافاري أوباميكانو منذ سنوات، ومن المرجح ان يسارع الى التعاقد معه في الأشهر المقبلة حيث سيتعين عليه إعادة بناء خط دفاعه هذا الصيف مع رحيل النمسوي دافيد ألابا.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.