الجيش الإسرائيلي: استهداف "خلية من المخربين" في جنوب لبنان

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي اليوم الثلثاء، في منشور عبر "أكس" أنّه "لإزالة تهديد فوري:  هاجمنا مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات الجيش العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان.

وفي تفاصيل المنشور:

"صد الجيش قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات الجيش العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر.

حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد".

وختم: "سيواصل الجيش العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله الإرهابي بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته".