نداء الوطن - عين عرب
عاد صباح اليوم أهالي بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب.
وكانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت أمس على فتح طريق الماري – عين عرب، الذي كان مقطوعاً بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات الإسرائيلية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.
وفي السياق نفسه، أفادت معلومات عن احتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات وتعزيز حضوره في المنطقة.
تجدر الاشارة الى عين عرب هي البلدة الاولى التي تقع ضمن الخط الاصفر والتي ينسحب منها الجيش الاسرائيلي