أجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي.
وبحث الجانبان خلال الاتصال آخر مستجدات المفاوضات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية، والتقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها.
كما استعرضا تطورات الأوضاع الإقليمية، وأكدا أهمية مواصلة الجهود والدفع نحو الحوار والحلول الدبلوماسية بما يحقق المصالح المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.