كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في "القوات اللبنانية" الوزير السابق د. ريشار قيومجيان على حسابه عبر "اكس":
"لا تسكرْ يا شيخ بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر.
السلطة الحالية في لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق، أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة".
وختم، "عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهامًا".