بالفيديو - الجيش الإسرائيلي: واقع أمني جديد في تلة علي الطاهر جنوبًا

دقيقة واحدة للقراءة

نقلت المتحدثة بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي، إيلا واوية، عبر منصة "إكس"، رسالة موجهة إلى عناصر حزب الله في الجنوب، جاء فيها:

"لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.

تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها. ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل.

لقد قيل لعناصر حزب الله إن التلة 'حصنٌ لا يُقهر'. انظروا من حولكم اليوم: جنود جيش الدفاع يتحركون فوق الأنفاق التي بنيتموها، وذلك 'الحصن المنيع' انهار خلال أيام."