أشارت "اليازا" في منشور عبر "اكس" الى أنّه "يجري حجز الدراجات النارية المخالفة بالعشرات، مع تسيير دوريات أمنية ليلية بلباس مدني، موضّحةً وفق التالي:
"أي دراجة من دون أوراق قانونية: حجز.
أي سائق يسير بعكس الاتجاه: حجز.
أي سائق من دون خوذة: حجز.
أي سائق يتجاوز الإشارة الحمراء: حجز".
وختمت: "الجدير بالذكر أن الاتصالات والوساطات لن تنفع أحدًا".
ويُشار إلى أن لهذه الخطوة أبعادًا سياسية في ضوء التحركات التي شهدتها الليلة الماضية.