بعثة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية غادرت إلى قطر

19 : 14

غادرت بعثة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال بعد ظهر اليوم الى قطر للمشاركة في إحدى مراحل الجولة العالمية (فئة نجمة واحدة) في اللعبة التي ستستضيفها العاصمة الدوحة بين 23 و26 شباط الجاري من تنظيم الاتحاد القطري للكرة الطائرة وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، وقد ضمّت المدرّب الوطني إيلي النار واللاعبَين جو القزي وشفيق صليبا.



وقبل المغادرة، أجرى اللاعبان القزي وصليبا تدريبهما الأخير قبل ظهر الجمعة على ملعب "بي. في. بي" (زيتون- نهرا ابراهيم) تحت إشراف المدرّبَين ايلي أبي شديد والنار.

وسبقَ للثنائي اللبناني أن خضع لتدريبات مكثفة منذ شهرين بمعدّل خمس مرات في الأسبوع استعداداً للإستحقاق الدوليّ الكبير الذي يشارك فيه لأول مرة فريقٌ لبنانيّ.


وقبل المغادرة، أجرى رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف إتصالاً بأفراد البعثة متمنياً لهم التوفيق والنجاح باسم عائلة اللعبة، وأبلغهم بأنه سيظلّ على تواصل معهم خلال الإقامة في قطر. كما وجّه الشكر الى الأمين العام عصام أبو جودة والى عضو الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية الدكتور ايلي موسى والى المدير التنفيذي للاتحاد إميل جبور وسائر زملائه الأعضاء الذين أبدوا كلّ الدعم للبعثة اللبنانية.

MISS 3