إتحاد الكاراتيه يختتم دورة إعداد مدرّبين

13 : 40

المشاركون والمشارِكات في دورة الإعداد

إختتم الاتحاد اللبناني للكاراتيه دورة إعداد لمدرّبي اللعبة من المستوى الأول شملت "استراتيجيات القتال وتكتيكاته"، والتي نظمها بدعم من اللجنة الأولمبية اللبنانية في إطار برنامج صندوق التضامن الأولمبي. ووزّع رئيس الاتحاد موسى فتوش وأعضاء اللجنة الادارية والخبير الدولي المحاضر السنساي الإسباني أنطونيو أوليفا (حامل الحزام الأسود 9 دان) منتدباً من الاتحاد الدولي، الشهادات على نحو 70 مشاركاً تابعوا فعاليات الدورة التي أجريت على مدى أربعة ايام في مجمّع الرئيس إميل لحود الرياضي العسكري.

وأعرب فتوش عن سروره لمدى تفاعل المشاركين خلال الفقرات النظرية والعملية، متمنياً لهم التوفيق في سعيهم لنشر اللعبة وتطوير أجيالها، فضلاً عن أنهم كسبٌ للاتحاد وأنديته، شاكراً اللجنة الاولمبية على دعمها وتشجيعها، والاتحاد الدولي للكاراتيه والسنساي أوليفا الذي يحضر للمرة الثانية إلى لبنان في سبيل تعزيز قاعدة اللعبة على الصعيدَين الفني والتدريبي.

وقد زار أوليفا وأعضاء من الاتحاد، طرابلس وزحلة حيث أدار حلقات تدريب تثقيفية تقويمية للاعبين ومدرّبين من اندية الشمال والبقاع، واطلع من المعنيين على أوضاع اللعبة في المحافظتَين وانتشارها ونموّ قاعدتها.


MISS 3