إتحاد القوس والنشاب يرسل الكشوفات لأنديته ويطالبها بتحديد روزنامتها

19 : 59

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للقوس والنشاب اجتماعها برئاسة رئيسها جاك تامر وحضور الاعضاء، وفي بداية الجلسة هنأ المجتمعون الرئيس تامر الذي تبوأ منصب النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية.

وبعد التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة، تقرّر إرسال الكشوفات الى الأندية بواسطة البريد، على أن يتمّ اعادتها اليه بعد تعبئتها وتدوينها بأسماء اللاعبين، وذلك خلال مهلة عشرة أيام، وتترافق مع تحديد مواعيد وروزنامة إقامة الأندية لدوراتها ونشاطاتها.

كما تقرّر إعادة إفتتاح ملعب الاتحاد في منطقة الكرنتينا كلّ يوم سبت إبتداءً من الساعة التاسعة صباحا" ولغاية الساعة 12 ظهراً، مع إتخاذ كافة إجراءات الوقاية الصحّية من وباء "كورونا"، بالتزامن مع إعادة تجهيز الملعب بعد الأضرار التي لحقت به من جرّاء إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب الفائت.

كذلك وافق الحاضرون على إرسال بعثة من الاتحاد للمشاركة في دورة قبرص الدولية التي ستقام خلال شهر تشرين الأول المقبل، وكذلك في البطولة الآسيوية التي ستقام في بنغلادش ما بين 18 و25 تشرين الثاني المقبل، على أن تتمّ تعبئة الاستمارة الخاصة بالبطولة وإختيار ثلاثة لاعبين للمشاركة فيها.

MISS 3