إتحاد السلة يرجئ مباراة أنيبال والرياضي خلافاً للقانون

20 : 47

قرّرت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة تأجيل مباراة فريق الرياضي بيروت مع ضيفه انيبال زحله التي كانت مقرّرة مساء اليوم بعد ثبوت حالتين إيجابتين للاعبَي الرياضي مازن منيمنه ومارك خوري، فيما ظهرت عوارض مرضية على اللاعب جو ابي خرس الذي غاب عن فريقه اليوم كونه تواجد في نفس الغرفة مع منيمنه في أرمينيا، فيما اللاعبون الاخرون جاءت نتائجهم سلبية. هذا وسيخضع لاعبو فريق بطل لبنان يوم الاثنين المقبل لفحوصات "PCR" جديدة.


يُذكر انّ لاعبي أنيبال الذين حضروا قبل المباراة بساعتين جاءت نتائج فحوصهم سلبية، علماً انّ اللاعب طارق متري تعرّض للإصابة بكورونا الاثنين الفائت حيث يخضع حالياً للحجر المنزلي.

ويشكّل قرار الإتحاد بإرجاء المباراة مخالفة للقانون، إذ نصّ أحد بنوده أنه بغضّ النظر عن عدد الإصابات الإيجابية للفريق، لن يكون ذلك سبباً أو مبرراً لتأجيل أيّ مباراة، وفي حال إعتذر أيّ فريق عن اللعب بسبب "كورونا" يؤدّي الى تخسيره المباراة من دون فرض غرامات مالية عليه.



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.