مسيرة سيّارة لـ"أجيالنا" في شوارع بيروت

10 : 12

بمناسبة حلول شهر رمضان، وفي ظلّ الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها لبنان واللبنانيين، إختارت جمعيّة "أجيالنا" أن تستقبل هذا الشهر من خلال إقامة مسيرة سيّارة لبثّ الأمل والبهجة في سكّان مدينة بيروت الحبيبة. ستقام المسيرة يوم الأوّل من شهر رمضان أي اليوم، الثلاثاء في 13 نيسان وستتضمّن المسيرة 4 سيارات سوف تجوب شوارع بيروت.

لمن يرغب بملاقاة المسيرة، هذه هي الشوارع والمناطق التي سوف تجوبها بدءاً من الساعة الثانية من بعد الظهر حيث ستنطلق المسيرة من الكرنتينا نحو ساحة الشهداء - بشارة الخوري متوجّهةً الى قصقص - جامع الخاشقجي، مروراً بتعاونية صبرا – شارع حمد – منطقة الحرج – مستشفى المقاصد - منطقة السبيل- الملعب البلدي – ساحة أبو شاكر - جامع عبد الناصر - شارع عفيف الطيبي - الجامعة العربية - الكولا - كورنيش المزرعة – شارع مار الياس- منطقة الملّا - شارع الإستقلال - طلعة شحادة – دار الفتوى- تلة الخياط – فردان - حمرا - شارع عبد العزيز - كليمنصو وصولاً الى عين المريسة عند الساعة الخامسة بعد الظهر.

تهدف "أجيالنا" من خلال هذه المسيرة السيّارة الرمضانيّة الى إدخال البهجة والسرور الى قلوب أطفال مدينة بيروت. وتتمنّى "أجيالنا" أن يكون رمضان شهراً كريماً على جميع اللبنانيين، على رجاء أن يعمّ الخير وتتحسّن هذه الظروف الصعبة في لبنان.