النجمة والأنصار أبرز المتأهلين في كأس لبنان

02 : 00

من مباراة النجمة وطرابلس في جونية

إستُكمل أمس الدور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم، فعلى ملعب بلدية جونية حقق النجمة فوزاً صعباً على فريق طرابلس (3-1). سجّل للفائز علي حمام (17) ومحمود سبليني (25) وعلي علاء الدين (63)، وللخاسر أحمد مغربي (90). وسيقابل النجمة في الدور ربع النهائي فريق العهد المتأهل على حساب التضامن صور بثلاثية نظيفة أول من أمس.

وعلى ملعب بحمدون البلدي، لم يجد الأنصار حامل لقب الدوريّ اللبنانيّ صعوبة في تخطي الأهلي النبطية بنتيجة (6-1). وأحرز أهداف بطل لبنان كلّ من غازي حنينه (10) ونصّار نصّار (13) ومحمود كجك (30) و(50) وجهاد أيوب (78) وعباس عطوي (61)، وهدف الأهلي محمد حلاوي (75).

وسيلتقي الأنصار في الدور ربع النهائي الشباب الغازية الذي أسقط جاره الإصلاح البرج الشمالي (2-1) على ملعب انصار في الجنوب. سجّل للأول حيدر أبو زيد (10) ومحمد علي غدار (35)، وللثاني قاسم مناع (61).

وعلى ملعب العهد، فاز البرج على سبورتينغ الصاعد حديثاً الى دوريّ الأضواء بركلات الترجيح (5-4) بعد تعادلهما في الوقت الاصلي من دون أهداف. وسيقابل البرج الفائز من لقاء الحكمـة والإخاء الأهلي عاليه.

وتُختتم اليوم مواجهات الدور الـ 16 بثلاث مباريات، فيلعب السلام زغرتا مع الصفاء على ملعب جونية البلدي، وشباب الساحل مع شباب البرج على ملعب بحمدون البلدي، والحكمة مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد. وتقام جميع المباريات الساعة الرابعة بعد الظهر.


MISS 3