نيمار ضمن تشكيلة سان جرمان

16 : 35

تتّجه الأنظار اليوم الى ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية، مع العودة المتوقعة للنجم البرازيلي نيمار للمشاركة مع فريقه باريس سان جرمان في المرحلة الخامسة من الدوري المحلي لكرة القدم، بعد أسابيع من الأخذ والردّ حول عودته الى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وكان أغلى لاعب في العالم على وشك وضع حدّ لارتباطه مع النادي الباريسي، بيد أن المفاوضات بين نادييه السابق والحالي لم تثمر عن اتفاق قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الثاني من أيلول الجاري.

وكشف المدرب الألماني للنادي الباريسي توماس توخل أن نيمار (27 عاماً) سيكون للمرة الأولى هذا الموسم "ضمن تشكيلة" سان جرمان في المباراة التي يواجه فيها ستراسبورغ، لكنه لم يحسم ما اذا كان نيمار سيشارك كأساسي، لكنه "سيكون ضمن التشكيلة، هذا أكيد".

وستشكل عودة نيمار دفعة معنوية لخط الهجوم الباريسي، خصوصاً أنه يعاني من غياب نجميه كيليان مبابي والأوروغواياني إدينسون كافاني بسبب الإصابة.

ويبدو المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي جاهزاً للعب، بيد أن توخل قد يتّجه إلى الاعتماد على نيمار، على رغم أن النجم البرازيلي لن يخوض، بسبب الإيقاف، القمة المرتقبة الأربعاء المقبل ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقد لا تحظى عودة نيمار بترحيب حار من المشجعين الباريسيين غير الراضين عن موقفه من ترك الفريق، علماً أنهم شنّوا هجوماً لاذعاً عليه في أولى مباريات الفريق في افتتاح الموسم الجديد من الدوري ضد نيم والتي تابعها النجم البرازيلي من المدرجات.

وطالبت عمدة باريس آن هيدالغو النجم البرازيلي بالتواضع ومساعدة سان جرمان على التتويج أخيراً بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقالت: "لقد قمنا بتزيين برج إيفل باللونين الأحمر والأبيض من أجله، بألوان باريس سان جرمان". وأضافت: "نحن نحبك كثيراً، وعليك أن تعمل بجدّ وتقودنا إلى الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا".


MISS 3