روي أبو زيد

كشفت عن طلاقها عبر "تويتر"

نادين نجيم... مستقبل جديد ومشاريع كثيرة

16 أيلول 2019

09 : 29

أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على موقع "تويتر" خبر انفصالها بشكلٍ رسمي عن زوجها هادي أسمر، وأعربت "عن احترامها الدائم له وصداقتهما التي ستظل مستمرة الى الأبد". وغرّدت نجيـم قائلة: "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة بتعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد. شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

وعلمت "نداء الوطن" أنّ قرار الانفصال لم يكن وليد الساعة، إذ "اتّفق أسمر ونجيم قبل عام على الانفصال ولكنهما قررا التريّث في إعلان الخبر حتى الانتهاء من معاملات الطلاق". وأضافت المصادر أنّ "الأبوين حضّرا ولديهما نفسياً كي لا تؤثّر هذه الخطوة على طفولتهما أو مستقبلهما الدراسي". كما اتّفقا على مشاطرة الحضانة، إذ نجيم سوف تعيش مع ولديها في منزل خاص بعد الانفصال، على أن يزورهم أسمر في الوقت الذي يريده، وقررا الإعلان عن خبر إنفصالهما بطريقة راقية والإبقاء على صداقتهما في ما يصبّ بمصلحة ولديهما، وما يؤكد على هذا الأمر، تواجدهما معاً الأسبوع الفائت في عيد ميلاد إبنهما ومشاركته هذه المناسبة .

وكانت نادين وهادي تزوجا في 16 حزيران 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، وتكلّل زواجهما بولدين وهما هافن التي ولدت العام 2013 وجيوفاني من مواليد العام 2014.

وغادرت نجيم أمس الأول إلى القاهرة للمشاركة في مهرجان الفضائيات العربية كونها فازت بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "خمسة ونص" الذي نافس المسلسلات الرمضانية المصرية، إضافةً الى الممثل معتصم النهار الذي شاركها البطولة في المسلسل عينه ونال جائزة أفضل ممثل عن دوره.

وما زالت شركة صادق الصباح متكتّمة عن اسم المسلسل الذي ستتشارك فيه نجيم البطولة مع الممثل قصي خولي في الموسم المقبل من رمضان 2020. وكشفت بعض المعلومات أنّ "القصة غير جاهزة حتى اليوم، ولو أن اسم الكاتب بلال شحادات خرج إلى العلن ككاتب لها"، وكان شحادات تعاون مع نجيم في أعمال مصوّرة، وهو اليوم كاتب مسلسل "عروس بيروت" باللهجة اللبنانية بالاشتراك مع زميلته الكاتبة نادين جابر. كذلك، طاولت خولي ونجيم شائعات تفيد بأن خلافاً وقع بينهما بعد تصوير مسلسلهما الأخير، إلا أن نجيم نفتها مشدّدة في أحاديث صحافية على أنه " ليس هناك أي خلاف بينهما على الإطلاق، سواء من بداية عملهما معاً أو حتى قبل ذلك"، مؤكدة على أنّ "علاقتهما جيدة للغاية، وبينهما احترام متبادل".

وعلمنا أنّ "الصباح ستكشف عن هوية العمل الجديد لنجيم أواخر الشهر الجاري على أن يبدأ التصوير قريباً جداً".


MISS 3