كأس لبنان في الفروسية

10 : 07

من تتويج الفائزين

حلّت الفارسة كلير بايلي على "أرلوكان" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول في الفئة "B" البالغ إرتفاع حواجزها 135 سنتمتراً ضمن المرحلة الثانية من كأس لبنان في الفروسية التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة على مرمح نادي المشرف في الدامور بمشاركة 73 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير تقدّمه رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري، ونائبه رئيس نادي ضبية كاونتري كلوب جورج عبود، وأعضاء الاتحاد. وأتمّت بايلي المسار بزمن قدره 68:35 ثانية من دون ارتكاب أيّ خطأ.

وتتألف مسابقة كأس لبنان من أربع مراحل يتوجّب على الفرسان المشاركة في 3 منها على الأقلّ كي يحقّ لهم المنافسة على لقب الفئات المختلفة. وبعد نهاية المراحل الأربع، يتمّ اعتماد النتيجة الأفضل التي سجّلها الفارس من بين مشاركاته الثلاث، قبل تتويج أصحاب النتائج الأفضل في الفئات الخمس.

وفي الفئة "C" البالغ إرتفاع حواجزها 125 سنتمتراً وبمشاركة 4 فرسان، حلّت كلير بايلي أيضاً على "كيارا" أولى، بعدما أتمّت المسار بزمن قدره 61:92 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "D" البالغ إرتفاع حواجزها 115 سنتمتراً، وبمشاركة 15 فارساً وفارسة، حلّت ميكاييلا معرّاوي على "كوبر" من نادي إكويستريان سيركل في المركز الأول، بعدما أتمّت المسار بزمن قدره 44:58 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "E" البالغ إرتفاع حواجزها 105 سنتمترات، وبمشاركة 24 فارساً وفارسة، حلّ فيصل الأسعد على "كادون دو موز" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 47:09 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة "N" البالغ إرتفاع حواجزها 85 سنتمتراً، وبمشاركة 28 فارساً وفارسة، حلّ كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف في المركز الأول، بعدما أتمّ المسار بزمن قدره 32:42 ثانية من دون خطأ.


MISS 3