دانييلا رحمة وجدل دائم حول علاقتها بناصيف زيتون

02 : 00

أثارت الممثلة دانييلا رحمة مجدداً الجدل بتصريحات حول حياتها الشخصية خلال حلولها ضيفة مع الممثلة السورية نظلي الرواس في برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا. ولدى إجابتها على سؤال: "هل القلب واقف أو شغال وبقوة؟" قالت رحمة: "شغال وبقوة" لتؤكد أنها تعيش قصة حب مع شخص لم تكشف عن هويته.

وسمّت رحمة ثلاثة أشياء لا تفارقها، ومن بينها صورة حبيبها. لتقاطعها نظلي الرواس بسؤال "صورته أو صوته؟".

وردًا على سؤال حول أهم 3 مزايا أو مواصفات يجب أن تكون موجودة في الرجل بشكل عام، شددت رحمة على ضرورة امتلاكه الكاريزما، الذكاء والوفاء. فقاطعها الآغا وقال: "هل يجب أن يمتلك صوتاً جميلاً؟" فقالت: "ليس بالضرورة". وأشارت رحمة الى أنّ أهم ثلاثة فنانين شباب بالنسبة لها هم والدها الفنان يوسف رحمة، السوبرستار راغب علامة والفنان ناصيف زيتون لأنه غنّى شارة مسلسل "للموت"، ليقاطعها الآغا: "بس كرمال هيك اخترتي ناصيف؟". وكانت الممثلة الشابة أثارت الجدل في حلقة "راحت علينا" مع الاعلامي هشام حداد، خصوصاً لدى سؤاله عن السبب الذي دفعها لتعلّم اللّهجة السورية وإن كانت تعيش قصة حب مع شاب سوري. فأجابته رحمة: "ما عندي جواب"، حينها قاطعها حداد قائلاً: "يعني إيه".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.