Hitman's Wife's Bodyguard يتصدّر شباك تذاكر أميركا الشمالية

02 : 00

تمكّن فيلم الحركة الكوميدي Hitman's Wife’s Bodyguard من انتزاع صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية رغم الانتقادات الحادة التي قوبل بها، مطيحاً بفيلم A quiet place 2.

ويشكّل الشريط المتصدر تتمة لفيلم Hitman's Bodyguard ويجمع مجدداً الممثلين راين رينولدز وسامويل إل جاكسون وسلمى حايك، ويكون فيه رينولدز، كما في الجزء الأول، بخدمة قاتل محترف وزوجته، ويخوض مواجهات مع عدد من المجرمين.

وحقّق الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لبدء عروضه 11,6 مليون دولار في صالات الولايات المتحدة وكندا من الجمعة إلى الأحد، كما جمع 17 مليوناً منذ إطلاقه الخميس، بما في ذلك العروض التمهيدية.

ولم تبدأ عروض أي فيلم جديد في عطلة نهاية الأسبوع بانتظار إطلاق أول فيلم ضخم في الصيف الجمعة هو Fast and Furious 9 الذي سبق أن حقق 292 مليون دولار في بقية أنحاء العالم. وطغت بعض الأفلام على برمجة دور السينما في آخر عطلة نهاية أسبوع من الربيع، استباقاً لاحتلال الانتاجات الضخمة الشاشات، ومنها "F9" و"Black widow".

وقفز Peter Rabbit 2: The runaway إلى المركز الثالث في الترتيب بإيرادات أسبوعية بلغت 6,1 ملايين دولار ليبلغ مجموع ما حققه في أسبوعين 20,3 مليوناً.

وحل رابعاً جزء جديد من سلسلة أخرى هو الثالث من أفلام "The Conjuring" ويحمل عنوان The devil made me do it، إذ بلغ ريع تذاكره المباعة 5,1 ملايين دولار مما رفع رصيده الإجمالي إلى 53,5 مليوناً في ثلاثة أسابيع.

وتبعه فيلم "Cruella" الروائي من "ديزني" الذي حقق أيضاً 5,1 ملايين دولار، واقتصر الفارق الضئيل بينهما على 50 ألف دولار، فيما وصلت مداخيله التراكمية إلى 64,7 مليون دولار منذ إطلاقه في نهاية أيار الفائت.