Megxit... عن هاري وميغان بعيداً من القصر

02 : 00

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إعلان الفيلم الذي تنتجه شركة "لايفتايم" حول الظاهرة التي أطلق عليها العالم اسم "Megxit" والذي يصوّر الفترة التي سبقت انتقال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل المثيرة للجدل إلى الولايات المتحدة عام 2020. وأحدث قرار الأمير وزوجته بالتخلّي عن الحياة الملكية بلبلة واسعة ليس فقط في بريطانيا، إنما في العالم أجمع.

ويُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 20 ثانية الممثلين جوردان دين وسيدني مورتون وهما يخوضان مناقشات عدّة بين الدوق والدوقة حيث أعرب "هاري" في المشهد الأول عن مخاوفه من "مطاردة زوجته حتى الموت".

وقال الممثل لشريكته على الشاشة: "أراكِ حرفياً تُطارَدين حتى الموت وأنا عاجز عن إيقاف ذلك"، مردداً التعليقات التي أدلى بها الأمير هاري خلال الحلقة الخاصة التي أطلّ فيها مع الإعلامية أوبرا وينفري، والتي قال فيها إن والدته الراحلة، الأميرة ديانا، "تمت مطاردتها حتى الموت"، واعترف بخوفه من "أن يعيد التاريخ نفسه" مع ميغان. 

وعلى الرغم من أن المقطع الدعائي كان قصيراً جدا، إلا أنه قدّم قدراً كبيراً من التطلعات حول الاتجاه الذي من المرجح أن يسير فيه الفيلم، مظهراً أنّ الحبكة سترتكز على النتائج الدرامية من محادثات هاري وميغان الخاصة حول "ما حدث بالفعل داخل القصر" الذي قادهما إلى "ترك كل شيء وراءهما.


MISS 3