F9: The Fast Saga... بداية قوية على شباك التذاكر

02 : 00

إنتزع فيلم F9: The Fast Saga صدارة شباك التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع في صالات السينما الأميركية الشمالية فور انطلاق عروضه فيها، بينما واصل فيلم الرعب "A quiet place 2 أداءه الجيد.

وحقق Fast & Furious 9 في عطلة نهاية الأسبوع الأولى بعد بدء عروضه إيرادات قدرها 70 مليون دولار في صالات الولايات المتحدة وكندا بين الجمعة والأحد، وفقاً للأرقام الموقتة التي أصدرتها شركة "إكزيبيتور ريلايشنز" المتخصصة. وتُعتبر هذه الإيرادات الأكبر لفيلم في عطلة الاسبوع الأولى بعد طرحه في الصالات منذ بداية جائحة كوفيد-19 في الولايات المتحدة، على ما أفادت وسيلتا الإعلام المتخصصتان "ديدلاين" و"فرايتي".

أما الفيلم الكوميدي Hitman's Wife’s Bodyguard الذي يشكّل هو الآخر تتمة لسلسلة سينمائية، فحل في المرتبة الثالثة مع 4,9 ملايين دولار رغم الانتقادات الحادة التي قوبل بها، ما رفع إيراداته إلى 26 مليوناً في أسبوعين. وتلاه بفارق بسيط فيلم الأطفال Peter Rabbit 2: The Runaway، إذ حلّ رابعاً بأقل بقليل من 4,9 ملايين دولار، وبات إجمالي ما حققه في ثلاثة أسابيع من العروض نحو 29 مليون دولار.

وحقق فيلم Cruella الذي تتولى إيما ستون دور البطولة فيه 3,7 ملايين دولار هذا الاسبوع، مما رفع إيراداته الإجمالية إلى 71 مليون دولار في خمسة أسابيع، فنال المركز الخامس في الترتيب.