"إيمي" لأفضل مسلسل درامي لـ"Game of Thrones"

11 : 30

فاز مسلسل" غايمز أوف ثرونز" الذي تدور أحداثه المتخيلة في العصور الوسطى بجائزة أفضل مسلسل درامي في الحفلة الحادية والسبعين من مكافآت "إيمي" التلفزيونية الأميركية.

وكان "غايم أوف ثرونز" من انتاج محطة "إتش بي أو" الأميركية الأوفر حظاً للفوز بهذه الفئة مع أن الموسم الثامن والأخير منه الذي عرض في نيسان الماضي وأيار لم ينل أعجاب الكثير من متابعي المسلسل الذين رأوا أن نهايته غير متقنة وأقل مستوى من المواسم السابقة.

ونال "غايم اوف ثرونز" 12 جائزة في موسمه الأخير وهو المسلسل التلفزيوني الحائز أكبر عدد جوائز في تاريخ "إيمي". وفاز الممثل بيتكر دنكليدج بجائزة أفضل ممثل ثانوي للمرة الرابعة عن تأديته دور قزم صاحب لسان سليط في المسلسل. إلا أن المسلسل الملحمي الذي يتخلله الكثير من العنف لم يتمكن من تحطيم رقمه القياسي لعدد الجوائز في موسم واحد إذ لم ينجح في نيل جائزة الإخراج والسيناريو وفئات التمثيل الأخرى. وانقسم متابعو المسلسل حول الموسم الأخير فرأى كثيرون أن نهايته غير متقنة وأقل مستوى من المواسم السابقة. ووقع أكثر من مليون منهم عريضة موجهة إلى محطة "إتش بي أو" لإعادة تصوير النهاية، إلا أنّ الحضور وقف مصفقاً عندما صعد عشرة ممثلين في المسلسل كانوا مرشحين لجوائز، إلى المسرح.


MISS 3