إتفاقية رعاية بين "طيران الإمارات" ونادي بيروت

11 : 33

وقّعت "طيران الإمارات" اتفاقية مع نادي بيروت لرعاية فريق النادي لكرة السلة لموسم 2019/2020، لتحصل بموجب هذه الرعاية، التي تبدأ بتاريخ 3 تشرين الأول المقبل، على فرصة عرض علامتها التجارية في الملعب خلال 73 مباراة للرجال و50 مباراة للنساء تُبثّ مباشرة على شاشة التلفاز. كما تحصل الناقلة على حقوق رقمية وحقوق التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى عدد من التذاكر لحضور كلّ مباراة.

وقالت تماضر القوتلي، المديرة الإقليمية لطيران الإمارات في لبنان وسوريا والأردن: "يسرّنا أن ندعم نادي بيروت لكرة السلة ونتطلع إلى موسم مشوق ونتمنى كل التوفيق لفرق النادي. "طيران الإمارات" تدعم إتحاد كرة السلة في دولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان منذ سنوات عدة، كما تجسّد هذا الدعم أيضاً من خلال رعاية دوري كلا الدولتين والفرق واللاعبين، ونحن نسعى من خلال ذلك إلى دعم رياضة كرة السلة وتوسيع انتشارها في المنطقة".

من جانبه، قال رئيس نادي بيروت لكرة السلة نديم حكيم: "نتشرّف أن تكون "طيران الإمارات" أحد رعاتنا خلال موسم 2019/2020، ونحن على ثقة من أنّ اسم وسمعة الناقلة يمثلان حافزاً لنادي بيروت للاستمرار في الترويج لرياضة كرة السلة في لبنان والدول العربية، وخطوة نحو بناء مزيد من أكاديميات كرة السلة للصغار".


MISS 3