إتحاد المبارزة يطلقُ موسمه وحصّة "الأسد" لنادي مون لاسال

12 : 25

إفتتح الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لموسم 2021 بإقامة أربع بطولات في قصر الرياضة في نادي مون لاسال- عين سعادة بمشاركة أندية مون لاسال، البرج عينطورة، التعاضد، الجمهور، سبورتنغ هاي، القلب الاقدس والروضة الرياضي (الدكوانة)، بحضور رئيس الاتحاد جهاد سلامة والأمين العام الدكتور عماد نحاس وأعضاء الاتحاد اميل كرم (رئيس لجنة البطولات) وطوني درزي (رئيس لجنة البروتوكول) وربيع رعيدي (رئيس لجنة التسويق)، وجاءت النتائج الفنية كالآتي:


في فئة سيف المبارزة لفئة البراعم (13 سنة وما دون) ذكور، فاز لويس ديب من البرج عينطورة على لاعب مون لاسال شربل الجلبوط (5-4). وفي ما يلي الترتيب النهائي:

1- لويس ديب (البرج عينطورة)

2- شربل الجلبوط (مون لاسال)

3- راي داوود (البرج عينطورة)

3- ماتيو القاعي (البرج عينطورة)

اما في سلاح الشيش للشبلات (17 سنة ما دون)، فحافظت لاعبة مون لاسال تيا ابو عراج على لقبها بعد فوزها على زميلتها في النادي جوانا فرجيان (15-5). وفي ما يلي الترتيب النهائي:

1- تيا ابو عراج (مون لاسال)

2- جوانا فرجيان (مون لاسال)

3- كارن المصري (مون لاسال)

3- اماني عويدات (التعاضد)

وفي فئة سيف المبارزة للناشئات، فازت لاعبة نادي مون لاسال لين جدعون على زميلتها في النادي ماري جو ابو جودة (15-11) في المباراة النهائية. وفي ما يلي الترتيب:

1- لين جدعون (مون لاسال)

2- ماري جو ابو جودة (مون لاسال)

3- تيا ابو عراج (مون لاسال)

3- لين داوود (البرج عينطورة)

وفي سيف الحسام (رجال) للفئة العامة، فازلاعب نادي مون لاسال كارل بو خليل باللقب يعد مباراة نهائية مثيرة على لاعب نادي الجمهور وسام داوود (15-10) وأحرز لقب بطولة لبنان، وفي ما يلي النتائج:

1- كارل بو خليل (المون لاسال)

2- وسام داوود (الجمهور)

3- جيف خراط (المون لاسال)

4- مارك الراعي (البرج عينطورة)

وفي الحصيلة النهائية للميداليات، حصد نادي مون لاسأل الحصة الاكبر من الالقاب والميداليات: 3 ألقاب من أصل أربعة و9 ميداليات ملوّنة (3 ذهبيات و3 فضّيات و3 برونزيات) من اصل 16 ممكنة.


أشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية زياد ابو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والحكمَين الدوليَين كلودين رزق وزياد الجلبوط والحكم الآسيوي ريتا ابو جودة والحكمَين الاتحاديَين بهيج شرانق واميل كرم.

وفي النهاية، وزع رئيس الاتحاد جهاد سلامة واعضاء الاتحاد والعضو الفخري المدرب سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.

MISS 3