دورة "سليم الحاج نقولا" لكرة الطاولة من تنظيم نادي قنّوبين بشرّي

16 : 33

برعاية بلدية بشرّي وبلفتة كريمة من نادي قنوبين الرياضي، تمّ تكريم الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا باقامة دورة مفتوحة لفئات الفردي تحمل اسمه في "قاعة رفول الفخري الرياضية" باشراف اتحاد اللعبة وبالتنسيق مع لجنة محافظة الشمال، وذلك بمشاركة لاعبين ولاعبات من مختلف الاندية اللبنانية، واشرف عليها حكم عام البطولة رامي الرفاعي، وقادها الحكمان خالد لادقاني ونزيه لادقاني، وجاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة الرجال، أحرز اللقب روك حكيم (حامل كأس لبنان) من نادي الفادي الاقدس البوشرية على حساب أحمد حرب من الجيش اللبناني بفوزه عليه بنتيجة (3/1)، فيما حل في المركز الثالث كلّ من اسامة حمصي من الادب والرياضة كفرشيما وربيع جرجس من الجيش اللبناني.

وعند السيدات، حلّت في المركز الاول باتريسيا حمصي من نادي الأدب والرياضة كفرشيما بفوزها على زميلتها نور الفتى بنتيجة (3/0)، وحلّ في المركز الثالث كلّ من غوى فخري من نادي قنوبين ولانا حمصي من الأدب والرياضة كفرشيما.

وفي فئة الناشئين، حلّ في المركز الاول شربل كيروز من نادي قنوبين بفوزه على جاد الرفاعي من نادي قنات بنتيجة (3/1)، وحلّ في المركز الثالث كلّ من مجد الرفاعي من نادي قنات ويوسف حمصي من الأدب والرياضة كفرشيما.



الكلمات

وقبل توزيع الكؤوس والميداليات والدروع التذكارية، كانت كلمة لرئيس النادي المنظم جو فخري الذي رحّب بالحضور وبالمشاركين، معتبراً تكريم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة السابق سليم الحاج نقولا هو تكريم لكلّ الشرفاء في الرياضة اللبنانية. وقال: "هذه اللفتة التكريمية من نادي قنوبين هي عربون وفاء وتقدير على عطاءات الحاج نقولا وتفانيه في خدمة الرياضة ولما تربطه من علاقات وطيدة مع النادي وادارته والتي تعود لسنوات طويلة". وهنأ فخري الرئيس الجديد للاتحاد جورج كوبلي لتوليه المهمة، مؤكداً أنّ انطلاقته تدلّ على أنه خير خلف لخير سلف.

ثم تحدّث رئيس لجنة محافظة الشمال اميل جبور منوّهاً بعطاءات الحاج نقولا وحكمته في ادارة كرة الطاولة اللبنانية لعقود خلت، ومشدداً على تاريخ العلاقة التي تربط الرجلين والحافلة بارقى سبل التعاون.

ثم كانت كلمة لرئيس الاتحاد الحالي جورج كوبلي اثنى خلالها على جهود الرئيس السابق للاتحاد واعتبره مدرسة في الادارة الرياضية ومثالاً يُحتذى به لما له من باع طويل في ادارة الاتحاد ولعمله في اللجنة الاولمبية اللبنانية، حيث تبوأ العديد من المناصب الأولمبية وعلى رأسها نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وقد نسج شبكة علاقات وظفها في خدمة اللعبة، وما نجاح مسيرته سوى اكبر دليل على تميّزه. واعتبر كوبلي ان الحاج نقولا هو الداعم الاساسي للاتحاد والمرجع الصالح لما له من خبرة، "والتي نستعين بها لمتابعة مسيرة التقدم". وتوجّه كوبلي الى النادي المنظم وأفراد عائلة اللعبة بالشكر على هذا التكريم، مضيفاً أنّ بشري أنجبت جبران خليل جبران، ووادي قنوبين وهو موطن القداسة.

وختم المكرّم سليم الحاج نقولا الكلمات بتوجيه الشكر الكبير الى نادي قنوبين الرياضي ولبلدية بشري على هذه اللفتة الكريمة التي أتت قمّة في الوفاء والتقدير لشخصه، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمرّ على لبنان والتي اضاءت على سنوات من العمل التطوّعي في خدمة كرة الطاولة اللبنانية. ووجّه الشكر الى المشاركين الوافدين من المناطق والى جميع المنظمين، منوّهاً بزياد كرم واعتبره الجندي المجهول في سبيل إنجاح هذا الحدث، ثم هنأ جميع الفائزين والفائزات في البطولة.

MISS 3