جلخ للبعثة اللبنانية: لنتائج ترفع إسم لبنان

02 : 00

جلخ متوسّطاً البعثة اللبنانية في طوكيو

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ أمس أفراد البعثة اللبنانية من إداريين ولاعبين ولاعبات في مقرّ إقامتهم في القرية الأولمبية، بحضور الأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم، ورئيس البعثة المهندس مازن رمضان، حيث هنأهم أولاً لنيلهم شرف المشاركة في الحدث الأولمبي الكبير، ووصفهم بأنهم سفراء حقيقيون لوطنهم، متمنياً لهم التوفيق ومقدّراً كلّ الجهود التي سيبذلونها لتحقيق نتائج ترفع إسم لبنان.

وشكر جلخ اللاعبين الذين قدموا من المغتربات ليكونوا مع أخوانهم الذين يعيشون الأوضاع الصعبة في بلدهم، آملاً في أن يهدوا الإنتصارات إلى الشعب اللبناني الذي يعاني أصعب الأوضاع، طالباً من البعثة أن تكون القدوة بين البعثات المشاركة في الأولمبياد.

من جهته، نوّه رستم بوحدة أفراد البعثة وإلتزامهم وإنضباطيتهم، مشيراً إلى أن اللبنانيين ينتظرون بأمل كبير أن تحمل الأيام المقبلة بشائر الخير.

بدوره شكر رمضان رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية على ما وفروه من دعم وتسهيلات، منوّهاً بروح المسؤولية العالية لدى الأبطال والبطلات اللبنانيين والجدّية في التحضيرات لخوض المنافسات بأعلى درجات الجهوزية.

وإختتم اللقاء بكلمة للبطلة الأولمبية الرامية راي باسيل أشادت فيها بإدارة شؤون البعثة من قبل المهندس رمضان الذي كشفَ عن إسلوب إحترافيّ لافت في الإحاطة والمواكبة لأفراد البعثة على كافة المستويات.


MISS 3