"الحرامي" في موسمه الثاني

02 : 00

ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" على منصّة "شاهد VIP" وهو من توقيع المخرج أحمد الجندي، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح.

بعدما انحصرت أحداث الموسم الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، تُستَكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف). وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم تتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال هذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس). وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

من جهتها، تكشف يوسف عن تطورات الموسم الثاني من "الحرامي"، لتقول إن "الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، في إطار التشويق والمغامرة، مع تغيير شديد في مسار الأحداث وما يجري مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها". وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، تشير إلى "أنني وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ عامين في الموسم الأول من "الآنسة فرح". يلفتني أنه رجل منظم، وفضلاً عن كونه مخرجاً فهو موهوب في مجال الكتابة أيضاً".


MISS 3