سقوط نادال في دورة واشنطن

02 : 00

نادال مودّعاً بعد خسارته (أ ف ب)

ودّع الإسباني رافايل نادال دورة واشنطن في كرة المضرب، أولى مشاركاته بعد غياب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة، بخسارته أمام الجنوب أفريقي لويد هاريس 6-4 و1-6 و6-4 في الدور الثالث. وعلى رغم خسارته، أبدى نادال سعادته بتطور حال قدمه المصابة، مشيراً الى ان ذلك يبقيه على قناعة "بأنّ الأشياء المهمة ممكنة".

وكان نادال هزم في الدور الثاني الأميركي جاك سوك متحاملاً على إصابته، حيث كشف بعد المباراة انّه شعر ببعض الأوجاع. وتُعتبر هذه المشاركة الاولى للنجم الإسباني منذ خسارته في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وقال نادال: "الخبر الأجمل انّ قدمي كانت بحالة افضل. كنت قادراً على التحرّك بشكل أفضل قليلاً، وبالتالي هذا الامر مهم جداً، وبالنسبة لي شخصياً فإنّ الإستمرار بالإستمتاع بالرياضة والتحلي بالطاقة، فهذا يجعلني أؤمن بأنّ الأشياء المهمة ممكنة".

وتأتي دورة واشنطن كمحطة تحضيرية لنادال وجميع اللاعبين لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي تنطلق في 30 آب الجاري.

وبسبب إصابته، غاب "الماتادور" الإسباني عن المشاركة في بطولتي ويمبلدون البريطانية والألعاب الاولمبية.

ويدخل الثلاثي ديوكوفيتش، نادال والسويسري روجيه فيديرير الى بطولة "فلاشينغ ميدوز" متساوين بـ20 لقباً ضمن البطولات الكبرى "الغراند سلام"، حيث يطمح النجم الصربي الى تحقيق لقب البطولات الأربع الكبرى في عام واحد للمرة الاولى منذ الأسترالي رود لايفر في العام 1969.


MISS 3