فوز "قاتل" للنجمة على التضامن صور

14 : 40

من مباراة النجمة والتضامن صور

إنطلقت أمس المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم بمباراتين، جمعت الأولى النجمة مع التضامن صور على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، وانتهت بفوز صعب للنجمة بنتيجة (2-1). افتتح الفريق النبيذي التسجيل في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ترجمها المهاجم فايز شمسين بنجاح على يسار الحارس الجنوبي هادي مرتضى. وأدرك المهاجم عدنان ملحم التعادل في الدقيقة 40 حين استغلّ سوء تغطية دفاعية، فانطلق سريعاً بالكرة وانفرد بالحارس عباس حسن وأرسلها أرضية زاحفة في الزاوية اليُسرى.

وشهد الشوط الثاني سيطرة كاملة للنجمة وسط دفاع مستميت من لاعبي الفريق الجنوبي الذين ظلّوا محافظين على نتيجة التعادل حتى الدقيقة السادسة من الوقت المُحتسب بدل عن ضائع، حين أشعل المدافع النجماوي قاسم الزين المدرّجات وانتزع نقاط المباراة الثلاث بتسجيله الهدف "القاتل" برأسية خاطفة.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق طرابلس على أرضه أمام ضيفه الإخاء الأهلي عاليه بهدفين نظيفين أحرزهما كريم درويش في الدقيقة 26 بتسديدة من خارج المنطقة خدعت الحارس الطرابلسي سراج الصمد، وأحمد حجازي في الدقيقة 46 بعد سوء تفاهم بين الحارس ومدافعيه. وتُستكمل المرحلة اليوم، فيلعب البرج مع شباب البرج على ملعب صيدا البلدي عند الساعة الرابعة بعد الظهر، فيما تقام غداً مباراتان: الأولى تجمع الصفاء مع الشباب الغازية على ملعب بلدية بحمدون عند الثالثة والنصف، والثانية الأنصار مع شباب الساحل على ملعب طرابلس البلدي الساعة الرابعة.