نجوم الغد

نور الفتى نجمة كرة الطاولة الواعدة

02 : 00

أعطت لعبة كرة الطاولة في لبنان العديد من النجوم والنجمات على الساحتَين المحلية والخارجية بفضل الاهتمام الكبير الذي أولاه إتحاد اللعبة السابق، فبرزت أسماءٌ كثيرة وواعدة خصوصاً ضمن الفئات العمرية، ومن بينها اللاعبة المميّزة نور فادي الفتى (14 عاماً) من نادي الأدب والرياضة كفرشيما.

بدأت نور ممارسة اللعبة في السادسة من عمرها، فشقّت طريقها نحو النجومية باكراً، وتميّزت بأدائها الرائع وذكائها وخفتها ورشاقتها، وذلك بتشجيع ومواكبة دائمَين من والديها. أحرزت العديد من الألقاب المحلية على رغم صغر سنها، منها كأس الصيف 2017 عندما نالت أول ميدالية ذهبية، وبعدها مباشرة الميدالية الفضية حين حلت ثانية في بطولة لبنان للفئات العمرية، كما توّجت بلقب بطولة جبل لبنان للمدارس عام 2019، ثم حلت ثانية في بطولة لبنان العامة للمدارس. أما خارجياً، فشاركت في بطولة غرب آسيا 2019 التي استضافتها العاصمة الأردنية عمّان وإحتلّت المركز الثاني بجدارة بعد أداء رائع لفت أنظار الجميع.

تقول نور إنّ صاحب الفضل عليها هو ناديها الأدب والرياضة، بالإضافة الى المدرّبين جعفر موسى، كريس طاوع وأسامة حمصي، وهي تمنّي النفس بأن تدافع عن ألوان منتخب الأرز في المحافل العربية والآسيوية والدولية مستقبلاً، لكنّ الطريق أمامها ما زال طويلاً لحصد المزيد من الالقاب والبطولات، إلا أنه سيكون ناجحاً بالتأكيد في حال تقيّدت بشكل تام بتوجيهات ونصائح مدرّبيها والمشرفين عليها.


MISS 3