حيدر يتفقّد أعمال التأهيل في ملعبَي صيدا والبابلية

02 : 00

هاشم حيدر

تفقّد رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر أمس أعمال التأهيل في ملعب صيدا البلدي الذي سيستضيف مباريات منتخب لبنان ضمن الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر 2022. وقد اطّلع حيدر على كافة مرافق الملعب، الى جانب التحضيرات وأعمال الصيانة المستمرّة، والتي شارفت على الإنتهاء، حيث أكد أنّ الملعب سيكون جاهزاً لاستضافة مباريات لبنان في موعدها المحدّد.

وكان وفدٌ من "الفيفا" زار ملعب صيدا في الأيام الماضية، معرباً عن رضاه لناحية كافة أعمال الصيانة والتجهيزات. وسيلعبُ منتخب الأرز أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية على أرضه أمام ايران في 11 تشرين الثاني المقبل، ثمّ أمام الإمارات العربية في 16 منه، وبعدها مع كوريا الجنوبية في 27 كانون الثاني المقبل. كما سيلتقي العراق في 1 شباط، وسوريا في 24 آذار.

وفي السياق عينه، تابع هاشم جولته التفقدية وصولاً الى ملعب البابلية في الجنوب، والذي يتمّ تأهيله بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لإعتماده ملعباً تدريبياً للمنتخب اللبناني حصراً. وسيحتوي الملعب على أرضية عشب طبيعيّ أسوة بالمعايير العالمية لملاعب المنتخبات الوطنية، ومن المفترض إنطلاق تدريبات المنتخب عليه في أقرب وقت.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.