البرج يُسقط الأنصار وتعادُل النجمة والصفاء

02 : 00

هدف خليفة (الساحل) في مرمى الحارس شاكر وهبي (الإخاء)

سقط الأنصار حامل اللقب أمام البرج بهدف وحيد أحرزه حسن مهنا في الدقيقة 44 من المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب بلدية بحمدون ضمن المرحلة الأولى من الدوريّ اللبناني لكرة القدم للدرجة الأولى. وشهد اللقاء طرد لاعب البرج أكرم مغربي لتلاسنه مع حكم الساحة علي رضا.

وعلى ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، سقط النجمة في فخ التعادل السلبي مع الصفاء، في مباراة لم ترتقِ الى المستوى المطلوب، حيث أهدر مهاجمو الفريقين العديد من الفرص السانحة بسبب التسرّع واستعجال التهديف.

وعلى ملعب العهد، تعادل فريقا الإخاء الأهلي عاليه مع شباب الساحل (1-1). افتتح الساحل التسجيل بواسطة حسين جواد خليفة (34)، وأدرك الفريق الجبلي التعادل مع نهاية الشوط الاول عبر اللاعب سعيد عواضه.

وكان الحكمة تغلب على سبورتينغ (3-1) على ملعب بحمدون البلدي في إفتتاح المرحلة السبت. سجل للفائز حيدر عواضه هدفين (48) و(68)، وأحمد بدران (85)، وللخاسر علي بزي (85). كما تعادل شباب البرج مع التضامن صور سلباً على ملعب العهد.

وتختتم المرحلة الأولى اليوم بمباراة واحدة تجمع فريقي العهد وطرابلس على ملعب جونية البلدي الساعة الرابعة عصراً.

الدرجة الثانية

من جهة أخرى، واصل فريق النبي شيت تصدّره الترتيب العام لبطولة لبنان للدرجة الثانية في ختام المرحلة الرابعة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على الإجتماعي (2-0)، وبفارق الأهداف عن كلّ من الشباب الغازية الوصيف الفائز على سبورتينغ القليلة (1-0)، والراسينغ الثالث الفائز على المبرّة (2-1). وصعد السلام زغرتا الى المركز الرابع بتغلبه على شباب مجدل عنجر (2-0)، في حين تعادل الأهلي صيدا مع النهضة برّ الياس من دون أهداف، والإصلاح البرج الشمالي مع الأهلي النبطية بالنتيجة عينها.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.